كوريا الصين المملكة المتحدة فرنسا روسيا اليابان إسبانيا إيطاليا الهند تايلاند المكسيك فيتنام

​[مقابلة] "العدائين منتصف الليل" كانغ هانيول، الممثل الذهبي حذر من المنافسة



[كيم يونغ جاي] "هدفي الأول هو مجرد التعادل".

عندما رئيس الوزراء الفيلم، ويتم تنفيذ أنشطة الترويج لدعم الفيلم. المستثمرون الشركة، وتوجيه من المدير، التمثيل الفاعل، لتلقي الاعتراف لكل من جهودهم والعمل؛ فهي بحاجة إلى جمهور للمشاهدة والنقد. وبالتالي فإن الناس الذين يظهرون في الفيلم بحاجة للذهاب من خلال جدول زمني الخام. هؤلاء الناس الذين يلتقون وسائل الإعلام المختلفة، كرر نفس الحديث، وحتى الإجابة على الأسئلة الضخمة، فهي الجهات الفاعلة.

في خضم سأل مراسل إذا كان متعبا، وقال الممثل كانغ هانيول لا ولوح. وكانت 3 أحرف من اسم كانغ هانيول محفورة على مسجل المراسل. وفي المقابلة التي أجراها مع "المحاكمة الجديدة"، اهتم أيضا براحة الشخص الآخر في حالة أنه يمكن أن يختلط بصوته مع شخص آخر. إن نظره يذوب الحزن ويخفف من الغلاف الجوي. كانغ هانيول، "آلة القصة المتحركة"، حتى في العمل العام، وقال انه لا يعيق قصصه المتحركة والتقى بنا بعد ظهر يوم 26 يوليو في سيول جونغرو غو سامشيونغ رو 2gil في مقهى.

آخر مرة كان الشتاء والآن هو الصيف. كانغ هانيول يعمل بغض النظر عن الموسم هو عليه. فيلمه الجديد هو "العدائين منتصف الليل (مدير كيم جو هوان). وهو العمل الذي يحكي قصة اثنين من طلاب أكاديمية الشرطة الذين إلى جانب سنهم البيولوجي ونظرة جيدة ليس لها شيء مشترك وينتهي الأمر رؤية جريمة ويتجول في موت الليل. تشغيل لا نهاية لها في منتصف الليل هو بسبب لقب الإنجليزية "العدائين منتصف الليل" (اللقب الحرفي الكورية هو "شباب الشرطة"). من أجل حل القضية الرجلين تشغيل وتشغيل. ربما رمزا يرمز إلى حركة الشباب.

في إعلان مشروب تكميلي مغذي، ركض الممثل غوسو وركض من أجل التعبير عن الشباب الذي كان يحمي شيئا. لقد كان إعلانا في عام 1999 عندما كانت الألفية الجديدة على وشك أن تأتي. لقد كان 18 عاما ولكن الشباب لا يزال في منتصف التشغيل.

 

انها ليست مجرد تشغيل، 'منتصف الليل العدائين' هو فيلم كامل من الشباب والنشاط. علينا أن نذكر "العشرين" بين تصوير كانغ هانيول.

"عندما كنت تصوير لقد شعرت نفس الشعور كما كنت تصويره" العشرين ". السيناريو هو أيضا مماثلة ل "العشرين". ضحكت طوال الوقت أثناء القراءة. اعتقدت "هذا رائع!" انها ليست السيناريو الكامل للحوار مضحك أو الكلمات. توقيت الحوار أو الطرافة هنا وهناك جعلني مسرور حقا. لذا سألت المخرج. "مدير، هل ربما تعرف لي بيونغ هون؟" وهكذا "أوه! نعم أنا أعرفه جيدا! "أجاب. اعتقدت "التقيت الكثير من الناس مشابه لي". (يضحك)

'عشرين و' منتصف الليل '. قصصهم مختلفة ولكنها متشابهة في حقيقة أنها مليئة الشباب. ومع ذلك هذا يمكن أن تثير ديجا فو للجمهور. أليسوا قلقين؟ وقال إنه لا يهتم بالخيارات الاستراتيجية. "لم أختار أبدا عملا مع التفكير الاستراتيكي مثل" هذه صورة مختلفة عن عملي السابق ". لقد قرأت للتو نصا و إذا كان الأمر مثيرا للاهتمام أعتبره. ولكن "منتصف العدائين" جاء بعد "العشرين". كيف مثيرة للاهتمام السيناريو هو من الأهمية الأولى بالنسبة لي. "
 


جانبان "عداء منتصف الليل" هما كانغ هانيول وبارك سيو جون. الممثلون سونغ دو إيل وبارك ها صن يصورون أدوار البروفيسور يانغ ورئيس التأديب جو هيي ولكن 90٪ من الفيلم يتم إنشاؤها من قبل "الجهات الفاعلة الشباب". في "العدائين منتصف الليل، كانغ هانيول هو طالب أكاديمية الشرطة النظرية هيي يول وبارك سيو جون الدافع طالب أكاديمية الشرطة كي جون. كلاهما عاطفي ولكن كي جون هو العمل فقط و هي يول يستخدم تعلمه.


انه سؤال رسمي أن نسأل عن كانغ هانيول والكيمياء بارك سيو جون ولكن كان علينا أن نسأل عن نقاط قوية من زميله الممثل في هذا الفيلم. "عندما التقيت لأول مرة سيو جون هيونغ انطباعي الأول كان" هذا الشخص هو الكامل من الثقة ". شيء عنه كان كريمة وثقة. وتساءلت عما إذا كان قد تصرف بالثقة أيضا وكما كان متوقعا كان صحيحا. بغض النظر عن الحوار أو الوضع، وقال انه تصرف كامل من الثقة كما لو "أنا دائما تفعل هذا جيدا".

وسألنا ما إذا كانت الثقة هي القوة الدافعة له في التصرف إلى كانغ هانيول الذي يعتقد أن ميزة كبيرة من الجهات الفاعلة هي ثقتهم. "أنا لا أعرف عن الثقة. أنا فقط تفعل الأشياء كما أشعر. قد لا يتعرض بعد ولكن أعتقد "في هذه اللحظة، في هذا الوقت، في هذا المكان، والقيام بهذا العمل أمام هذا الشخص هو الصحيح" بينما أتصرف. هذه هي الطريقة ".
 


ولد كانغ هانيول في عام 1990، ولد بارك سيو جون في عام 1988، والمخرج كيم جو هوان ولد في عام 1981. كما هم في 20s و 30s هذا هو الدور الرئيسي في جعل هذا العمل الذي نحن مهتمون في الاختلافات التي يجعلها منفصلة عن مواقع التصوير الأخرى. الفنانين الذين يعيشون شبابا تحت أعين الجمهور، ولكن الجسم والعقل هي جانب مختلف، والجدار الزجاج غير مرئية هي طبقات الوقت التي تغطي الإنسانية.

"في الكثير من الجوانب لدي الثقة بعدم الخوف من الضرر. وكانت هناك تحديات. هناك الكثير من الحوار من 'أوفيرواتش'. على سبيل المثال، الكلمات التي نعرفها فقط مثل "ببانغ يا" (الانفجار). هناك أجزاء قد تفشل أيضا. قد يشعر الجمهور مثل "ما هذا؟" ولكن المخرج وكنا أيضا مثل آه. انا لا اعرف. دعونا مجرد محاولة ذلك! "وتحدى ذلك. أنا تقابل مع مدير شاب لذلك أعتقد أن كان مختلفا قليلا ".

'المراقبة من قبل' وشجاعة 'ستاركرافت' هي فرط الألعاب فبس التي تأخذ مرة أخرى في البلاد بيسي الانفجار من قبل العاصفة. عندما سألنا عما إذا كان يلعب في الواقع "ساعة مراقبة" أجاب، "ألعب في بعض الأحيان". بعد الإشارة إلى قسم "لعبة سريعة" من "المراقبة الزائدة"، وقال انه انفجر يضحك. "ألعب في بعض الأحيان. أثناء التصوير لعبت الكثير. أن نكون صادقين أحب اللعب. ومع ذلك أنا لا أحب حقا الألعاب التنافسية. أنا لا أحب المعركة حيث لديك لقتل شخص آخر. في ذلك الوقت الناس من حولي قال كل للعب "أوفيرواتش" وهكذا تابعت بهدوء وبدأت. طبيعة اللعبة تنافسية حتى كان من الصعب أن نفكر "لدي لقتل هذا الشخص". في الآونة الأخيرة أنا لا ألعب حقا. "

هل هو حقيقة أن الموضوع هو الشباب؟ هناك الكثير من الشتم في الفيلم. يتم التعبير عنها باستمرار. ونحن نفهم نية المدير كيم جو هوان. عموما هو من المحرمات ولكن عادة ما تستخدم اللعن بين الناس كنت وثيق مع في الحياة اليومية. ومع ذلك، كنا غريبة. هل كانوا قلقين من عدم الإعجاب بالشتم تماما كما كانوا قلقين بشأن الحوار غير الشامل ل "المراقبة الشاملة"؟

وعبر كانغ هانيول عن أسفه، "على العكس من ذلك قلصنا من الشتم لذلك كان من المؤسف". "كنا نظن أن الناس قد يعتقدون أنه مفرط جدا، ولذلك قلصنا قليلا. على الرغم من أننا لعننا تجنبنا اللعنات دقيقة للغاية. أنا لا أعرف ما إذا كان هذا سيخرج في المقالات. وهكذا، مثل الحوار مثل '#bangsae (القلعة التي لا يمكن للأعداء الغزو)، خفضنا الحوار قليلا. ولكن في الواقع انها ليست حقا مثل ذلك. عندما جمعت أصدقائي وعندما تحدثت إلى المخرج، قلت له أصدقائي لا يستخدمون كلمات من هذا القبيل. ولكن المدير قال: "لا يمكننا أن نفعل أي شيء حيال ذلك. لدينا للحد منه. انها قوية جدا."
 

سألنا عن الأساسات من العمل كما هيول يول. تلخص هي "ييول" بصفتها "طالبا نظريا في أكاديمية الشرطة"، وهو شخص موهوب من مدرسة ثانوية في العلوم. في حين اختار أصدقائه طريق الذهاب إلى المعهد الكوري المتقدم للعلوم والتكنولوجيا (كايست)، وقال انه اتخذ طريقا غير طبيعي من خلال التقدم بطلب للحصول على أكاديمية الشرطة. هل هو لأنه ذكي؟ هل هو لأن لديه الكثير من المخاوف؟ بعد دخول المدرسة هي هيول يقول "إذا كنت لا تطهير كليبرز الشعر الخاص بك، وسوف تحصل على عدوى بكتيرية العفن على بشرتك ..." ويرتجف. أمام السجق وجبة المقدمة، وقال انه عمدا يحفظ بوضوح جميع مكونات السجق، محذرا من أنه يسبب السرطان.



لهذا، كانغ هانيول يذكر شيلدون لي كوبر، وهو شخصية من شعبية سي بي اس الأمريكية سيتسوم "نظرية الانفجار الكبير". وهو شخصية من عبقرية بعيدا عن المجتمع. "لنكون صادقين، فإن الحوار لم يكن من هذا القبيل في البداية. كان هذا النوع من الحوار ولكن ليس ذلك مفصلا. في عملية الدخول في شخصية بحثت "نظرية الانفجار الكبير شيلدون الكثير. بطبيعة الحال الأعمال مختلفة و البرامج النصية مختلفة بحيث الأحرف لا يمكن أن تكون هي نفسها. بدلا من ذلك، أردت أن أشعر جو شيلدون. وهكذا قلت للمدير اعتقدت أنه سيكون أكثر متعة قليلا إذا قمنا بتغييره بشكل أكثر دقة وأكثر تفصيلا في الحوار ".

هي هيول هي شخصية خفيفة. على الرغم من أنه أكثر الأبعاد من خلال حقيقة أنه أراد أن يمشي مسار مختلف مثل الآخرين من خلال خلفيته ك "مدرسة ثانوية للعلوم" والآن كطالب أكاديمية الشرطة، وخصائص فيلم الشباب والترفيه لا تزن عليه بشدة. هذا الجانب يجعلك تفكر في عمل كانغ هانيول في 'دونجو: صورة شاعر'. كانغ كانيول بمثابة الشاعر يون دونغ جو في الفيلم إخراج المدير لي جون إك. هي هيول خفيف بينما يون دونغ جو ثقيل.

"ليس مجرد أن" دونغ جو "هو طابع ثقيل لكنه كان شخصا حقيقيا. "محاكمة جديدة" كان من هذا القبيل وكان "دونغ جو". ومع ذلك عندما أتصرف أدوارا من هذا القبيل لدي شك، "هل هذه التصرفات صحيحة؟" في الواقع كل التمثيل هو من هذا القبيل. بالطبع لدي شكوك حول مدى تصرفي ولكنه كان شديدا جدا عندما كنت أعمل كشاعر يون دونغ جو. "ما الذي أقوم به، صحيح حقا؟" كان لدي الكثير من المخاوف من هذا القبيل وهذه المرة أنا يمكن أن تترك هذا النوع من رقيقة.

هي هيول هي شخصية خفيفة. على الرغم من أنه أكثر الأبعاد من خلال حقيقة أنه أراد أن يمشي مسار مختلف مثل الآخرين من خلال خلفيته ك "مدرسة ثانوية للعلوم" والآن كطالب أكاديمية الشرطة، وخصائص فيلم الشباب والترفيه لا تزن عليه بشدة. هذا الجانب يجعلك تفكر في عمل كانغ هانيول في 'دونجو: صورة شاعر'. كانغ كانيول بمثابة الشاعر يون دونغ جو في الفيلم إخراج المدير لي جون إك. هي هيول خفيف بينما يون دونغ جو ثقيل.

"ليس مجرد أن" دونغ جو "هو طابع ثقيل لكنه كان شخصا حقيقيا. "محاكمة جديدة" كان من هذا القبيل وكان "دونغ جو". ومع ذلك عندما أتصرف أدوارا من هذا القبيل لدي شك، "هل هذه التصرفات صحيحة؟" في الواقع كل التمثيل هو من هذا القبيل. بالطبع لدي شكوك حول مدى تصرفي ولكنه كان شديدا جدا عندما كنت أعمل كشاعر يون دونغ جو. "ما الذي أقوم به، صحيح حقا؟" كان لدي الكثير من المخاوف من هذا القبيل وهذه المرة يمكن أن أترك هذا النوع من التفكير واستخدام عقلي للأفكار ذات مغزى الإبداعية. مطابقة مع تدفق من أجل القيام مشهد. لقد استخدمت ذلك كثيرا ".
 


وكان كانغ هانيول وقتا عصيبا من خلال "دونغ جو". في مقابلة واحدة قال انه يعتقد ان العمل كان من الصعب في حين القيام "دونغ جو". وبالإضافة إلى ذلك لم يتمكن من النوم بشكل صحيح حتى انه أخذ المساعدات النوم. ونحن تفكر في هذا الاختراق. لحسن الحظ واجه وجه مراسل كان مشرقا. "أثناء التأمل في ذلك، شعرت أنها مثل نقطة تحول في حياتي. رتبت الكثير من الأشياء. لم أفكر في التمثيل. كنت قلقا بشأن أن تكون أكثر سعادة. حتى الآن أنا أعيش من هذا القبيل. "

عندما سألنا عن الإجابة على مخاوفه، قال "آلة القصة المتحركة"، "عندما أتحدث عن هذه الأمور لدي انطباع بأنني أدرس الناس شيئا. وقال لي مراسل في نهاية المقابلة التي قلت فيها بعض الأشياء الجيدة "." أعتقد أنني أريد فقط أن أكون سعيدا في هذه اللحظة. "دعونا التمتع بالحياة الآن في هذه اللحظة" هو ما يعطي قوة بالنسبة لي. "

عندما ننظر إلى الكلمات الرئيسية لصناعة الترفيه في عام 2017، لا يمكنك ترك "#enlistment". كانغ هانيول سوف يكون التجنيد كجندي نشط واجب في 11 سبتمبر. وقد تقدم بطلب ان يكون جنديا خاصا للشرطة العسكرية لقيادة الدفاع، ومن المقرر ان يعمل كجزء من قسم الشرطة العسكرية بالدراجة النارية. عندما جاء الحديث عن التجنيد قال كانغ هانيول، "أنا بخير. ليس لدي أي مخاوف. إنه الجيش. أنا لا أخاف حقا أو حزينة ".

"في الواقع فكرت من الوقت عندما بدأت التمثيل. "دعنا نذهب عندما أحصل على الجشع". كما تقدمت في السن و فكرت عندما سيكون الناس يعتقدون "لماذا تغادرون بالفعل؟ ماذا يجب أن أفعل؟ ضد إرادتي يشعر وكأنهم يحميونني؟ أنا؟ من خلال الجيش. بدلا من وجود الكثير من الجشع مثل ذلك مرارا وتكرارا، وأنا ذاهب مع هذا القلب. "

وبسبب التشكيك في الجشع، أجاب أنه لم يكن جشعا مع الأشياء المادية مثل العمل والمال أو الشهرة. حتى انه خدع مع الخرز المسبحة المسبحة البوذية على معصمه قائلا ورينغلي "يبدو أنني ذاهب إلى (قصة تتحرك) مرة أخرى مثل هذا".

"مع قلب صادق أنا حقا أحاول أن أعيش بسعادة ولكن لدي هذا الشعور مرارا وتكرارا أن بعض القلق يدفع دائما أو مطاردة لي. تعال للتفكير في ذلك، في العديد من الجوانب أريد أن أعيش بسعادة في هذه اللحظة كما لي ولكن لدي شعور أنني أظل يعيشون على شيء. غالبا ما يكون هذا الشعور حتى تتوقف قليلا. أنا لا أريد أن أعيش مثل ذلك. بالطبع كسب الكثير من المال وتلقي الاعتراف من الناس لطيف ولكن سعادتي تأتي أولا. اذا اريد ان اكون سعيدا انا الان غير صحيح ".

في هذا المراسل سألت بعناية سؤال. كيف يتكيف مع جشعه في المستقبل بعد تفريغه من الجيش؟ أليس الشخص الذي كان بمثابة الشباب هيي يول في "منتصف العدائين"، والشباب كانغ هانيول؟ كنا غريبة عن كيفية التعامل مع كانغ هانيول في منتصف العمر الذين قد يكون الجشع.

"لقد فكرت في المستقبل لفترة طويلة. كما أنني لست الشخص الذي يعيش بعمق نقش الأشياء في قلبه. الآن أهم شيء هو السعادة. وهكذا مع الحكم أنه لم يكن يعمل بها، وأنا جند. وأعتقد أنه في 2 سنوات من التجنيد سيكون لدي بالتأكيد أفكار وقيم مختلفة. في هذه الحالة، إذا كان هناك حالة فيها الجشع، لن أكون نفس كيم هانيول. آه، سأكون كانغ هانيول. قلت اسم ولادي. (يضحك) أعتقد أنني سوف تكون مختلفة "هانيول" من الآن. أعتقد بعد أن أذهب سيكون هناك اختراق مختلف ".

هذا هو تأكيد الإنسان كانغ هانيول.
 


وصلنا في المرحلة الأخيرة من المقابلة التي استمرت 50 دقيقة، وسألنا بسرعة عن عرض "العدائين منتصف الليل". الموزع سغ الترفيه فيلم 'سفينة حربية' لأول مرة في 26 يوليو، عرضت "سائق سيارة أجرة" الموزع شوبوكس في 2 أغسطس، والموزع لوت الترفيه "منتصف العدائين" لأول مرة في 9 أغسطس. لحسن الحظ جميع الأفلام الثلاثة يمكن العثور عليها في المسارح.

أكتب: 2017-08-10 18:53:35 / تحديث: 2017-08-11 00:01:35

أحدث الأخبار ب6 لغات من بينها الكورية والإنجليزية والفرنسية، قائدتا الموجات الثقافية، بالاضافة الى صناعة الموجة الكورية bntnewsتوفر، ⓒbntnews.co.kr حقوق الطبع والنشر، في محتوى مواقع bntnews يمتلكها أو يسيطر عليها لهذه الأغراض من قبل bntnewsجميع الحقوق محفوظة.

Today's Hot

... نصائح لوك المواعيد الغرامية م
... كل ما تحتاجين معرفته عن 'سروال
... المشاهير في"فليمدونة ' مجموعة
... تستحق التجربة' على المواقع الا
... يحضر الأيدلز حدث "الصور" لأمر
... رمز الموضة] ما هو ستايل العرض

... أحمر،وردي أو نيود، ما هو اللون
... الأبيض، الأسود والأحمر، ما هو
... تقنية الترطيب لسيدات المكتب في
... "نيويوركر عنصر الجمال 'هو
... بشرة الأفال لإعضاء فرقة إكسو ت
... صيحة مكياج البودنغ للشفايف لهذ

جمال

آخر الصيحات

تقييمات الجمالية

أخبار الماركات

العناية بالجمال"

موضة

آخر الصيحات

تنسيق الازياء

أخبار الماركات

رفاهية

فن

تلفزيون

أفلام

موسيقى

ثقافة

صور

خاص

خلف الشاشة

ستايل المطار

مقابلات

مشاريع المشاهير

حياة

دليل

bntnewsعن

مساعدة

خريطة الموقع

أحداث لمشاهير

خريطة الموقع|مساعدة|bntnewsعن

,جميع الحقوق محفوظة، ⓒbntnews.co.kr حقوق الطبع والنشر، في محتوى مواقع bntnews يمتلكها أو يسيطرعليها لهذه الأغراض من قبل .