كوريا الصين المملكة المتحدة فرنسا روسيا اليابان إسبانيا إيطاليا الهند تايلاند المكسيك فيتنام

إنهاء المرحلة الأولى من علاج جو جي إن الصينية "جيه كيه للجراحات التجميلية، شكرا لك"



[الصحفي لي هيه جونغ] . المشروع الخيري لمستشفى جيه كيه وصل لنصف الطريق تقريبا، مستشفى جيه كيه للجراحات التجميلية ومعها وكالها "جين هنغ وون" الطبية الكورية (رئيسيها: لي يونغ تشان) يعملان معا في مشروع "وجه جديد حلم جديد" وأنها تحت هذا المشروع علاج مريضة صينية تُسمى   جو جي إن.
عام 2008 في شنجهاي وقع حادث انفجار حافلة عامة بشكل مفاجئ ومن ضمن الضحايا كانت جو جي إن. تعرض جسدها لحروق كبيرة وخاصة وجهها. ليس الوجه فقط ولكن أيضا كلا اليدين احترقتا وواجهت صعوبة كبيرة في العودة للحياة اليومية. ولتعود لشكلها الأصلي حاولت ولمدة 10 أعوام من خلال أكثر من 50 عملية صغيرة وكبيرة ولكن النتيجة لم تكن مرضية.
وفي منتصف هذه المعاناة بالصدفة تعرفت على برنامج "وجه جديد حلم جديد" الكوري الذي تديره مؤسسة جين هنغ وون الكورية ليتم اختيارها كبطلة لهذه الفرصة. وكانت مستشفى جيه كيه لجراحات التجميل هي المسئولة عن علاج جو جي إن.
من خلال مشاركة المستشفى في حملة "وجه جديد حلم جديد" تم دعم الكثير من الجراحات المجانية ليس فقط في كوريا ولكن أيضا للمرضى من الطبقة الفقيرة في الكثير من الدول مثل ماليزيا، فيتنام، مينامار، لاوس، كازخستان وكذلك للأطفال
الكوريين الذين تعرضوا لحروق خطيرة.


قامت المستشفى بتصميم خطة علاجية وطريقة جراحة خاصة من أجل جو جي إن وتكلفت المستشفى بكل تكاليف العلاج. ليس هذا فحسب بل تكلفت وكالة "جين هنغ وون" الكورية بتكاليف زيارتها لكوريا لتزيل أي عبء من عليها. 
كانت المريضة تخاف من إجراء العملية لذا شرح لها الطاقم الخاص بالمستشفى إجراءات الجراحة بشكل مفصل، وكانت البداية بجراحة بسيطة وباستخدام الليزر. العملية الثانية كانت من أجل تحسين الوظائف فتم استخراج دهون من المريضة ثم تم فصلها لتشكيل ما يعرف بالخلايا الجذعية ثم تم حقنها مرة آخرى في المنطقة المتضررة من الوجه والرقبة. في هذا الوقت كان هناك جرح الليزر، جرح العملية أسفل العين اليمنى وجرح عملية نقل الجلد، وزراعة الجلد في منطقة الذقن والرقبة، وتضرر البشرة في أصبعي البنصر والخنصر.
نجحت المرحلة الأولى من العلاج وبعد عودة المريضة لبلدها عبرت عن شكرها لمؤسسة "جين هنغ وون" ومستشفى جيه كيه وعبرت عن رضاها بنتيجة العملية.
أما عن مستشفى جيه كيه للجراحات التجميلية التي كانت مسئولة عن الجراحة فقال مسئول منها "حملة "وجه جديد حلم جديد" هي مشروع عالمي يهدف لعلاج أبناء الطبقة الفقيرة الذين تعرضوا لجروح خطيرة بسبب الحروق. وستستمر في دعم هؤلاء بالأمل من خلال أعمالها الخيرية".
(مصدر الصورة: جيه كيه للجراحات التجميلية)

Contact: news@bntnews.co.uk

bnt شريحة | لرؤية الصورة التالية إضغط على هذه الصورة.

سك-إي الحملة العالمية #INEVEREXPIRE الحدث 170705

أكتب: 2017-07-20 16:43:39 / تحديث: 2017-07-20 21:53:45

أحدث الأخبار ب6 لغات من بينها الكورية والإنجليزية والفرنسية، قائدتا الموجات الثقافية، بالاضافة الى صناعة الموجة الكورية bntnewsتوفر، ⓒbntnews.co.kr حقوق الطبع والنشر، في محتوى مواقع bntnews يمتلكها أو يسيطر عليها لهذه الأغراض من قبل bntnewsجميع الحقوق محفوظة.

Today's Hot

... نصائح لوك المواعيد الغرامية م
... كل ما تحتاجين معرفته عن 'سروال
... المشاهير في"فليمدونة ' مجموعة
... تستحق التجربة' على المواقع الا
... يحضر الأيدلز حدث "الصور" لأمر
... رمز الموضة] ما هو ستايل العرض

... أحمر،وردي أو نيود، ما هو اللون
... الأبيض، الأسود والأحمر، ما هو
... تقنية الترطيب لسيدات المكتب في
... "نيويوركر عنصر الجمال 'هو
... بشرة الأفال لإعضاء فرقة إكسو ت
... صيحة مكياج البودنغ للشفايف لهذ

جمال

آخر الصيحات

تقييمات الجمالية

أخبار الماركات

العناية بالجمال"

موضة

آخر الصيحات

تنسيق الازياء

أخبار الماركات

رفاهية

فن

تلفزيون

أفلام

موسيقى

ثقافة

صور

خاص

خلف الشاشة

ستايل المطار

مقابلات

مشاريع المشاهير

حياة

دليل

bntnewsعن

مساعدة

خريطة الموقع

أحداث لمشاهير

خريطة الموقع|مساعدة|bntnewsعن

,جميع الحقوق محفوظة، ⓒbntnews.co.kr حقوق الطبع والنشر، في محتوى مواقع bntnews يمتلكها أو يسيطرعليها لهذه الأغراض من قبل .